Back to News
نريد رئيسا قادرا ويطمئن اللبنانيين والمسيحيين

نريد رئيسا قادرا ويطمئن اللبنانيين والمسيحيين

أيار 07, 2014
نريد رئيسا قادرا ويطمئن اللبنانيين والمسيحيين

 

مواصلاً جولته على القيادات اللبنانية... الرئيس الجميّل من الرابية: توافقنا على ضرورة بذل كل الجهود لاتمام الاستحقاق بأسرع وقت ممكن و نريد رئيسا قادرا ويطمئن اللبنانيين والمسيحيين

واصل رئيس حزب الكتائب اللبنانية الرئيس امين الجميّل اليوم جولته على القيادات اللبنانية في اطار التحرك الذي اطلقه لانقاذ الجمهورية، والتقى في هذا الاطار رئيس تكتل التغيير والاصلاح النائب ميشال عون في الرابية.

الرئيس الجميّل وبعد اللقاء اكد ان هناك ضرورة وطنية من اجل الحفاظ على المؤسسات والاستقرار وتحقيق السلام اللبناني المنشود، مشدداً على اهمية حصول الانتخابات الرئاسية ضمن المهل الدستورية، ومشيراً الى ان انقاذ الجمهورية يمرّ بهذا الاستحقاق وإلا فإن المؤسسات ستكون على كف عفريت.

ووصف الرئيس الجميّل اللقاء مع النائب ميشال عون بأنه كان مفيداً وايجابياً وتم التوافق على ضرورة بذل كل الجهود لاتمام الاستحقاق بأسرع وقت ممكن، وقال: "يهمنا ان يحفظ الاستحقاق كل المؤسسات ونريد رئيسا قادرا ويطمئن اللبنانيين والمسيحيين".

وتابع: "ايام قليلة تفصلنا عن الاستحقاق وسنكثّف الاتصالات للوصول الى تصور مشترك، والامور ليست سهلة انما هناك نوايا طيبة عند الجميع فأمس لمست عند رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع نوايا ايجابية وكذلك الامر مع الجنرال عون، ونحن مستمرون في المسعى لانه من واجبنا تطمين كل اللبنانيين على مسار المؤسسات وخصوصاً موقع الرئاسة لانه رمز الوطن والجامع بين اللبنانيين".