Back to News

"لا بد للشعب اللبناني من أن ينتصر على هذه المحنة ويتخلص من الانقلاب الصعب"

شباط 14, 2024

وصف الرئيس أمين الجميّل لقاءه بالرئيس سعد الحريري بأنّه لقاء الأحبّة، مؤكدًا أنه مهما طال الزمن ومهما كانت الغيبة نعود الى قواعدنا.

وأضاف: "ما جمعنا أقوى من قدر، فما جمعنا حبّنا للبنان وإيماننا بالبلد والثقة به، مؤكدًا أنه مهما طال هذا الانقلاب ومهما طالت هذه المرحلة الصعبة لا بد من أن ننتصر، لأن لدى الشعب اللبناني الطاقات والإيمان والصبر والقوة ولا بد من أن ينتصر على هذه المحنة ويتخلص من الانقلاب الصعب.

وتابع: "ما من شك في أن زيارة الرئيس الحريري بيروت أيا تكن الظروف هي مؤشر لتمسّكه بحبّه للبنان وتصميمه على الاستمرار بهذه المقاومة، وهي دليل على مدى قدرة الشعب اللبناني على الصمود وثقته بالمستقبل، لافتًا إلى أن الحشد الذي رأيناه اليوم هو فعل إيمان بالمسيرة التي جسّدها الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومستمر فيها الرئيس سعد الحريري وكل قيادات 14 آذار وجميع المقاومين الذي قلبوا المقاييس بمرحلة معيّنة وما زالوا مصرين على المقاومة وعلى إنهاء الانقلاب المرير الذي نعيشه".

 وختم مؤكدًا ثقتنا بالشعور الذي لمسناه عند الشعب، مشيرًا إلى ان الاستقبال الحاشد هو استقبال المؤمن بالقضية، ولا بد للشعب المؤمن من أن ينتصر على هذه المحنة ويعود لبنان وطن الإنسان.